ما هو وسيط فوركس؟

وسيط فوركس هو مصطلح، والذي يشير إلى كيان تجاري يعمل كوسيط بين التاجر وسوق العملات الأجنبية بين البنوك. عادة، في سوق ما بين البنوك هو عبارة عن شبكة تتكون من المصارف الكبرى التي تداول العملات الأجنبية بين الآخر والحصول على العملات الأجنبية نيابة عن عملائها. تعمل هذه البنوك والموردين السيولة، وعادة، وسطاء الفوركس توفر عملاء التداول مع دخول السوق لهذه الشبكة من البنوك سواء بشكل مباشر أو غير مباشر من خلال غرفة عمليات.

brokerوتصنف وسطاء الفوركس أساسا إلى مجموعتين:

أ) مكتب التداول (DD) وسطاء

ب) مكتب غير التعامل (NDD) وسطاء

وعلى الرغم من الإعداد المنزلية ومدخل السوق السهل، تجارة النقد الاجنبى هو للتفكير والاسراف المهنة للاستفادة من. ويطالب الاستراتيجيات المخطط لها، والخبرة الكرام، وإعداد دقيق.

لتحقيق انتصار للصيانة، يجب أن نرى أولا الفوركس كعمل تجاري. وتشمل فوائد عرض لتداول العملات الأجنبية والأعمال التجارية التي تعترف المساءلة المالية والقيود على وجه التحديد عندما تكون في تجارة عالية المخاطر. تفتح عقلك لتوقعات صادقة. انها تؤهلكم مع استراتيجيات ثابتة في السوق لا يمكن التنبؤ بها. قوات لك لرسم والإشراف على جميع التفاصيل من حيث التكلفة، ونهج أو أي أسلوب النسخ الاحتياطي. أنه يساعد في القضاء على أي خيبات الأمل العاطفية وتحافظ على التركيز على أهدافك وخاصة خلال الخسائر.

وسيط الفوركس لا أشياء مختلفة في السوق. يقدم وسيط الفوركس منصة التداول، الذي يعمل بمثابة المدخل بين التاجر وسوق الفوركس كله، مع المشاركين الآخرين بها. وسيكون وسيط حسم الأصول التاجر في الثقة في حساب معزولة، والذي سيكون بمثابة العاصمة على الحرف الذي يمكن تحقيقها. وسيط يسلم النفوذ التي تتاجر في أعداد توسيع المقارنة لرأس مال التاجر مصنوعة.

سوق الفوركس هو سوق الاستدانة للغاية، وللتجار لتكون قادرة على تنظيم بقع كبيرة مع مبلغ صغير من المال، يجب أن الاقتراض في هذه الأماكن من السماسرة. ومن المعروف أن صندوق إقراض باسم النفوذ. يحتاج سوق الفوركس أيضا كمية كبيرة من السيولة. عادة، يمكن للتجار مع انخفاض الاستثمار لا تحمل هذه السيولة. ولذلك، فإن وسطاء التي تكون بمثابة صناع السوق توفر السيولة عن طريق شراء البقع كبيرة من الموردين السيولة وإعادة بيع هذه المواقف في هوامش آمنة لعملائها. وهذا، بالتالي، يجعل نقطة دخول أدنى لتجار التجزئة، وترك هؤلاء التجار حسابات مفتوحة مع ما يصل الى 200 $.

تتميز مجموعة فضفاضة المتعاملين التي تعمل في مكتب التداول ولكن العرض المحطات التجارية الخاصة التي تسمح للتجار استخدام ربط البرمجيات التي لديها القدرة على الجانب خطوة هذا المكتب التعامل وإرم أوامر للموردين السيولة مباشرة.

مطلوبة وسطاء الفوركس أن يكون للرقابة، لأنها التجار قبضة “الأموال نيابة عنهم، وبشكل أساسي مسؤولة عن التمسك الوضع الذي تجار الفوركس” التجارة. وذلك قبل أن تنطوي على خدمات وسيط، فإنه من المهم أن ندرك ما هو نوع من الوسيط الذي تريد استخدامه، سواء ينظم أن وسيط، وبالتأكيد، فإن الصدق مثل وسيط.