أفضل طريقة لالتجار العرب لتعلم الفوركس من دون دفع ثمن دورات تدريبية

قد صدمة لك، ولكن أفضل طريقة لتعلم تداول العملات الأجنبية ليست بالضبط ما كنت اعتقد. هذا لأنه هو عكس ما يفعل معظم الناس. إذا كنت تسأل التجار على هذا السؤال “ما هي أفضل طريقة لتعلم تداول العملات الأجنبية؟” كانوا يقولون عادة التداول التجريبي لمدة 6 أشهر على الأقل. على الرغم من أنه هو وسيلة جيدة للتعلم تداول العملات الأجنبية، فإنه ليس أفضل وسيلة. اليوم، وأنت تسير لمعرفة كيفية. الجواب القصير هو في الواقع لتجارة المال الحقيقي. تريد أن تعرف لماذا؟ قراءة المزيد من هذه المادة لمعرفة ذلك.

ونحن لا يمكن أن نسمي أنفسنا كما المتداولين المحترفين، ولا الهواة. هل تعرف من هي إيجابيات حقيقية؟ هم أصحاب الملايين والمليارات من سوق الفوركس. ومع ذلك، كان لدينا خبرة في هذه الصناعة، ما يكفي ليعلمك ما نعتقد أنه أفضل طريقة لتعلم تداول العملات الأجنبية.

تعلم رسميا

على شبكة الانترنت وحدها، هناك مبلغ فائض من المعلومات حول تداول العملات الأجنبية التي يمكن الوصول إليها بحرية. رغم ذلك، معظمهم من القمامة ولا تستحق إضاعة وقتك الثمين. انها ذكية للحد من نفسك لماذا وكمية من الأشياء التي تقرأ على شبكة الإنترنت، وخاصة إذا كنت لم تشهد بما فيه الكفاية. وهذا سوف يساعد على تجنب الخلط بينها وبين المعلومات overpouring على الانترنت.

واحدة من أفضل المدارس في العالم العربي أكاديمية التدريب عبر الإنترنت. لعدة سنوات متتالية، حصولهم على أفضل مزود لتعليم الفوركس جائزة تقدير من التعليم فوركس الشرق الأوسط. وتعترف هذه الجائزة الأكاديميات التي تستخدم رؤى السوق والطالب تقييما للمساهمة مثالية ومعظم التدريب العملي على التدريب تداول العملات الأجنبية ممكن. منذ عام 1997، وسعت الأكاديمية خدماتها إلى 35 موقعا، كل مع خبراء التداول محنك والأفراد ذوي الخبرة مع رؤى استثنائية.

وبصرف النظر عن تسجيل فعلا نفسك إلى المدرسة، يمكنك أيضا الحصول على مواد للقراءة جيدة على الإنترنت. خذ على سبيل المثال، هناك العديد من الكتب حول تداول العملات الأجنبية التي يمكنك شراء في الأمازون. ليس ذلك فحسب، يمكنك قراءة التعليقات من العملاء السابقين للتحقق من موثوقية مواد للقراءة. هذا الجزء الأول مهم جدا، ولكن تذكر ان لا يفرط هذا الجزء. إذا قمت بذلك، فإنه قد تقودك إلى الملل أو الارتباك.

تجريبي التجارة

بعد القيام ببعض كمية كبيرة من القراءات، يجب أن تبدأ في التداول حساب تجريبي. ولكن، هذه الخطوة التالية هي صعبة قليلا. هذا لأنك لا تتاجر على حساب تجريبي لفترة طويلة. هل تعرف لماذا؟ تقريبا جميع الوسطاء تعطيك 180 قيمته درهم من الأموال الافتراضية لبدء تجربة التداول الخاص بك. ومع ذلك، على حساب حقيقي، هل حقا تبدأ مع التوازن 108 درهم؟ نحن لا أعتقد ذلك. التجريبي التداول لا يزال بعيدا جدا عن واقع تجارة النقد الاجنبى. من المهم فقط لتثقيف نفسك على كيفية عمل التحليل الفني أو الأساسي. يمكنك الاستفادة منه لفهم حقا كيف مؤشرات كنت قرأت للتو العمل وكيفية عمل الأخبار الاقتصادية تأثير الأسعار. لذلك، وذلك باستخدام حساب تجريبي، إذا كان لديه ميزة تسمح لك لضبط كمية من بدء الأموال الافتراضية، للتأكد من جعلها واقعية قدر الإمكان. اسأل نفسك، وكم كنت مع مجموعة من حساب التداول الحقيقي؟ يجب تعيين أموالك التجريبي المال تقريبا نفس المبلغ الذي كنت تتاجر عندما تكون مستعدا تماما لفعل الشيء الحقيقي. ماذا عن فترة التداول حساب تجريبي؟ نقترح عليك الانغماس ذلك لمدة شهرين، وهو ما يكفي لتعلم المؤشرات وتطوير بعض الاستراتيجيات إشارة بالفعل.

الانضمام إلى Battlefight

تماما مثل الزي الاستثمار، وهناك العديد من المخاطر عندما يتعلق الأمر تجارة العملات. هناك أفراد الذين سوف تفعل أي شيء فقط لسرقة أموالك بشق الانفس منك. يمكن للسماسرة تصبح أحيانا المحتالين، وسوف محاولة لإعادة اقتبس على حساب التداول الخاص بك، تعيق عمليات الإعدام وتفعل كل أنواع الأشياء غريبة والشر لمجرد أن نرى تخسر المعركة. في الواقع، هو المقصود التداول التجزئة لتجعلنا نفقد. هناك سوى نسبة صغيرة من التجار أن الفوز. يريد أن يكون جزءا من هؤلاء الخبراء يمكن أن يكون من الصعب حقا، ما إذا كنت ترغب في ذلك أم لا. ولكن بمجرد أن تصل إلى أعلى، وتبدأ متعة بالنسبة لك! يمكنك قضاء بقدر العطل كما تريد. ومع ذلك، يجب على المرء أن يكون منضبطا، مكرسة، والعمل الدؤوب.

الآن هذا هو الجزء الصعب من تعلم تداول العملات الأجنبية. بعد أشهر من تدريب نفسك على حساب تجريبي، وهذا هو الوقت حيث سيكون لديك لإيداع المال الحقيقي. عليك أن تبدأ من خلال التأكد من كنت تتاجر أصغر الكثير ممكن. عندما كنت مبتدئ، يجب أن لا تبدأ مع أهداف كبيرة. بدلا من ذلك، والاستفادة من هذا الجزء من السيطرة والتحكم في النفس والعواطف. هذا هو الجزء حيث يقول الناس لك هذه التجربة هي أفضل معلم. بصدق، فإنه سيكون من الصعب، ولكن تثقيف نفسك بالطريقة الصعبة دائما ثبت أن تكون يستحق كل هذا العناء. سوف تواجه تهب حسابك الخاص، وربما ليس مرة واحدة فقط، ولكن بضع مرات. ومع ذلك، إذا لم تتعلم أي شيء جديد عن جعل المال في سوق الفوركس، ونحن لا نعرف ما سيكون. أيضا، ونحن ننصح أن يبدأ إلا مع وجود المبلغ الذي يمكن أن تخسره في مقابل الدروس التداول الحقيقي. بمجرد معرفة ما تعمل الأساليب، يمكنك جعل بالفعل أرباح ثابتة. سيكون كل شيء يبدأ في الانخفاض في الخط. وهناك الكثير من التجار استقال بعد أن خسر عدة مرات. هذا على ما يرام لأنه يعني أن تداول الفوركس ليس حقا للأفراد مثلهم. علينا أن نعترف، تداول العملات الأجنبية ليست للجميع. انها مثل المواهب الأخرى، والرقص، والغناء، والجمباز، وليس كل الناس تستطيع أن تفعل لهم.

التداول صعبة. صعوبة دائما في جميع أنحاء يهمس لك الإقلاع عن التدخين. ولكن هذا العمل هو حقيقي، ويمكنك كسب المال الحقيقي، وخاصة في العالم العربي. ومع ذلك، وليس هناك وسيلة سهلة للوصول الى القمة. تثقيف نفسك، سواء من خلال الكتب والخبرة هي أفضل طريقة لتعلم تجارة الفوركس.

No Replies to "أفضل طريقة لالتجار العرب لتعلم الفوركس من دون دفع ثمن دورات تدريبية"